إبتسمي! صلاة رائعة الى العذراء سيدة الإبتسامة

29٬687

صلاة الى العذراء سيدة الإبتسامة

صلاة الى العذراء

أيتها الأم الرقيقة، إبتسمي في قلوبنا واشفينا. إن إبتسامتك الأمومية تشفي لأنها تعكس حبّكِ الأمومي الطاهر. إبتسمي وعالجي قلوبنا كي تعرف الحبّ، وتنقل الحبّ، وتختبر ملء الحبّ. وكي تحيا في درب الحبّ وتتواصل في حريّة مع ما نتلقّى من حبّ. إبتسمي في أعماق قلوبنا واجلبي الشفاء لجراحنا. إبتسمي في قلوبنا وداوي انكسارات إنسانيتنا. إبتسمي واجعلينا كاملين، باتّحاد تام وكامل في الفكر والقلب والنفس والروح.

إبتسمي أيتها الأم السماوية وابرئينا بحبّك. ابتسمي نحونا واطردي منا كل مخاوفنا واضطراباتنا. إبتسمي واشفينا من كل ما يسجن الحبّ داخل قلوبنا. إبتسمي لأذهاننا وداوي ذكرياتنا التي تجرح وتؤذي نظر الحبّ. إبتسمي لقلوبنا وطبّبيها من التجارب التي جعلتنا قساة نهرب بعيداً عن الحبّ. إبتسمي لنا بحبّك الأمومي. كي مع علمنا بأننا محبوبين، تبلسمي جراح قلوبنا وتطردي منها الخوف والألم الذي يعيقنا عن المحبّة بسخاء وحرّية. إبتسمي، أيتها الأمّ العذبة، ومع إشراقة ملامحك الأمومية، إشفي أجسادنا من عدم الشفافية في التواصل بلغة الحبّ.

إبتسمي، أيتها الأمّ البريئة من الدنس، إبتسمي لأرواحنا واشفينا من كل ما يجرح اتحادنا في الحبّ مع الثالوث الأقدس. إبتسمي ايتها الأمّ، إبتسمي بحبّك في أعماق قلوبنا وأبرئينا. بحيث يُطلق سراحنا ونتحرّر، فنقدر عندئذٍ أن نعرف عمق وارتفاع، وسِعة وعرض وطول محبّة الله. بحيث أيضاً نحيا في التئام وترابط مع قلوب أخرى. عندها نشهد بحماس للحبّ في قلب الكنيسة. إبتسمي أيتها الأمّ المباركة.. إبتسمي لنا، إبتسمي لنا. إبتسامة واحدة من قلبك الأمومي تشفي قلوبنا.

مواضيع ذات صلة
تعليقات
  1. غير معروف

    امين

  2. غير معروف

    يا امنا مريم صلي لاجلينا لكي نستحق مواعيد المسيح

  3. غير معروف

    تضرّعي لأجلنا يا والدة الله القدّيسة لكي نستحق مواعيد المسيح!

  4. جيهان

    كوني معانا يا ام النور ياقدسة الان وفي ساعة موتنا امين

  5. ياسر

    يا ام النور يا والدد الايلاه كوني معنا مدي اديك اشفي جروحنا واجسادنه

  6. ابو يوسف

    يا ام الله وامنا ﻻ تميلي بوجهك عنا وتشفعي فينا لدى ابنك اﻻلهي ربنا والهنا وخلصنا سيدنا يسوع المسيح كي ﻻيميل بوجهه عنا وعن وطننا الحبيب لبنان وكي ينجينا من التجارب التي ﻻنقوى عليها له المجد والسجود والشكران والحب الى ابد اﻻبدين ودهر الداهرين آمين..

  7. غير معروف

    عفيفه الترك يا ام الله كوني معنا مدى الحياة واحرسي عيالينا سيدنا يسوع المسيح له المجد والسجود والحب والغفران الى ابد الابدين امين

  8. مريم

    امي …ابتسمي في ظلمو الشك. والمرارة ليستحيل يقينا وحلاوة …

أكتب تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.