رسالة مريم العذراء في مديوغوريه إلى ميريانا في 2 كانون الثاني 2018

9٬581

رسالة مريم العذراء في مديوغوريه إلى ميريانا في 2 كانون الثاني 2018

“أولادي الأحبّة،
عندما يبدأ الحبّ بالاختفاء عن وجهِ الأرض، وعندما لا يتمّ العثورُ على طريقِ الخلاص، أنا، الأمّ، آتي لأساعدَكم كي تتعرَّفوا إلى الإيمانِ الحقيقيّ – الحيّ والعميق – وذلك لمساعدتِكم على أن تُحبُّوا بحقّ.
كأمّ، أتشوَّقُ إلى حُبِّكم المتبادل، وإلى الصلاح، وإلى الطهارة. رغبتي هي أن تكونوا صالحين وأن تُحبُّوا بعضُكم البعض. أولادي، كونوا فرِحين في الروح، كونوا طاهرين، كونوا أطفالاً.

كان ابني يقول إنّه يُحبُّ أن يكونَ بين القلوبِ الطاهرة، لأنّ القلوبَ الطاهرة هي دائمًا فَتِيّة وسعيدة. قال ابني لكم أن تُسامِحوا وأن تُحبّوا بعضُكم بعضًا. أعرف أنّ هذا ليس دائمًا بالأمر السهل: العذابُ يجعلُكم تَنمونَ بالروح. ولكي تَنموا أكثرَ بالروح، عليكم أن تُسامِحوا وأن تُحبُّوا بصدق وبحقّ. العديدُ من أولادي على الأرض لا يَعرِفون ابني، وهم لا يُحبُّونه؛ لكنْ أنتم الّذين تُحبُّون ابني، أنتم الّذين تَحمِلونه في قلبِكم، صلُّوا، صلُّوا وبالصلاةِ اشعُروا بابني إلى جانبِكم. لِتتنفَّسْ نفسُكم في روحِه.

أنا بينكم وأتحدّثُ عن أمورٍ صغيرة وكبيرة. ولن أتعبَ من التحدّثِ إليكم عن ابني – الحبِّ الحقيقي. لذلك، أولادي، افتحوا قلوبَكم لي. واسمحوا لي أن أقودَكم كأمّ. كونوا رُسُلَ حبِّ ابني وحبِّي. كأمٍّ أناشدُكم ألاّ تنسَوا أولئك الّذين دعاهم ابني ليُرشِدوكم. احمِلوهم في قلبِكم وصلُّوا من أجلِهم.
أشكرُكم.”

مواضيع ذات صلة
تعليقات
  1. موسى الياس الزيناتي

    امي الحبيبية والكثيرة الطهارة اني من اولادك واريد ان انفذ اوامرك يا احلى ام في الخليقة كلها.العالم كان بلا عاطفة وناشف وغير حنون الى ان اعطانا الله الاب اياكي فصار الكون بفضلك وتعبك له طعم الانسانية والحب وانت الحب يا اماه.

  2. غير معروف

    امي يا حبيبتي كم احبك وارتاح لك اسمك وجودك حلو علي قلبي امي انا بحاجه اليك لتفرجي همي دموعي قلبي نفسي ذاتي كلي لك امي عايلتي لكي وليسوع ⛪⛪⛪⛪⛪⛪⛪⛪⛪⛪⛪⛪⛪⛪⛪اميييي مريم

  3. نسيم شلهوب

    يا ام الخليقة يا سيدة الحنان يا عطوفة تحنني علينا واعضدينا لنكون حسب مشيئة ابنك ربنا يسوع المسيح ولك التسبيح والاكرام في كل ان

  4. اساء

    نحن بحاجة إليك طول الزمان وتسعين بك دائما

    كوني إلى جانبنا ياامناالحبيبه لتكوني عونا لنا

  5. صباح موما

    يا ام كل يا شفيع يا قديسة امين
    نحنوا في انتظار ان تزورينا لكي ترحمنا

  6. موسى الحلال

    السلام عليك يا امنا الحنونة مريم العذراء لقد فقت جميع القديسين طهارة وقداسة واصبحت شريكة في سر الفداء وموزعة النعم السماوية و محامية عن الجنس البشري يا ام يسوع الاله المتجسد ملك الملوك ورب الارباب له المجد والشكر مع الاب السماوي والروح القدس الى الابد امين.

  7. غير معروف

    يا مريم امي قوديني الى ابنك يسوع واجعلي حياتي ملكا” له
    استجيبي صلاتي يا ام الله
    شكرا لك

  8. امال فرنسيس

    بحبيك يا عدرا رجعي ايني الى حضنك و اعطني ايمان صادق و قوي
    امين

أكتب تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.