صلاة ضد كل خطايا الجسد ومن أجل خلاص النفوس بقوة الدم الثمين

31٬859

صلاة ضد كل خطايا الجسد ومن أجل
خلاص النفوس بقوة الدم الثمين

(28 تموز 1998)

«صلوا كثيراً من أجل شبيبتي… الكثيرون سيخسرون بسبب (هذه) الخطيئة… كنتُ عرياناً على مرأى من جميع الناس لكي تدحروا وتقتلوا شهوات الجسد التي تقود إلى خطيئة الفسق والزنا. أبنائي، لقد إستخدم عدوي هذه الخطيئة لكي يقود جميع البشر إليه… أي خاطئ يُصلي بإستمرار هذه الصلاة سيحصل على التوبة الحقيقية… كلما صليتموها أكثر، كلما زاد عدد (النفوس) التي سترجع إلي وتترك الفسق والزنا. الكثير من الناس سيُفقَدون بسبب خطايا الجسد. إعملوا بجد لكي تنقذوا النفوس…»

باسم الآب والابن والروح القدس، الإله الواحد، آمين.

أيها الآب القدوس والرحوم، إن إبنك الوحيد يقف عارياً على مرأى من جميع الناس، لكي يعرف شعبك ويخاف ناموسك المُقدس. إقبل صلاتي المُتواضعة من أجل جميع الناس الذين يعيشون في الإثم والفسق والزنا، لكي من خلال كل العار والخزي الذي تعرض له إبنك الوحيد، ستلمس حياتهم من أجل التوبة وتخلصهم. عسى أن يحصلوا على التوبة والخلاص بواسطة الدم الثمين لإبنك الوحيد يسوع المسيح. أتوسل إليك أن تضع دمه الثمين على قلوبهم. بواسطة العار الذي تعرض له، أجعلهم جريئين من أجل التوبة. آمين.


عبادة الدم الثمين
 →  السابق     التالي  ← 
 ✞  كل المحتويات    ✞  شهر تموز    ✞  الوعود 
مواضيع ذات صلة
تعليقات
  1. يعقوب يوسف بطريس

    شكرا لكم على هذه الصلوات المقدسة العظيمة لاننا نغذي ارواحنا ونعلم مالا نعرفه واشكر الرب يسوع لانه اعطاكم موهبة لكتابة هذه الصلوات نتمنى لكم الموفقية وتحياتي لجميع من ساهم في هذه العمل الرائع

أكتب تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.