صلاة الصباح (265)

4٬654

باسم الآب والابن والروح القدس، الإله الواحد، آمين.

يا يسوع، أشكرك الآن من أجل نفسي، فآثار الخطيئة تتجذّر فيها. لذلك، أراني سريع الانفعال، حاد المزاج، قصير الأناة، ضعيفاً. لقد تراكمت في نفسي عادات سيّئة، فتركت فيها جراحاً يصعب عليّ معها أن أحبّ الآخرين. كما زرع فيّ تعاقب التجارب القاسية الخوف والشكّ.

يا يسوع، نقِّ عقلي الباطني، أحلّ نورك فيّ فلا تسكنني الظلمات أبداً. لامس أعمق أعماق نفسي، حيث يتجذّر التعلّق بأمور المادة، التي توقظ القلق والخوف. نقّني فتتوق روحي، أكثر فأكثر إليك.

ثبّت ثقتي فيك وفي كلمتك. يا يسوع، ألتمس منك الشفاء من الصدمات التي تصيبني من جراء الفشل والرغبات التي لا تتحقّق. إشفني من الظلمات القابعة في داخلي، وبلسم الجراح المتراكمة في أعمق أعماقي. أعطني أن ألقى فيك السلام وأعيشه في أعماق ذاتي.

أصلّي من أجل المصابين بالأمراض النفسية والاكتئاب. خفّف أثقالهم، بلسم الجراح التي تسبّب لهم المرض. إحمِ أولادهم المصابين بالوراثة. إشفِ كل انفصام في الشخصية، كل توتّر، كل خوف، كل مرض عصبي أو نفسي. إشفِ الذين أصاب المرض أنفسهم، وأبعد عنهم كل فكر رديء، وحرّرهم من كل توتّر.

يا يسوع، كن سيّد أنفسنا. إشفِ الذين مارسوا السحر والتنجيم. حرّرهم من أوهام السحر وقراءة المستقبل، أعطهم الراحة والسلام. آمين.

يا دم يسوع المسيح الثمين،
خلصنا وخلص العالم أجمع.
(كررها خلال يومك بقدر المستطاع)

نصلي مرتين أبانا وسلام ومجد،
إكراماً لدم يسوع المسيح الثمين (يومياً)

صلوات الصباح
 →  السابق     التالي  ← 
مواضيع ذات صلة
أكتب تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.