3 تموز – اليوم الثالث من تساعية الدم الثمين الأولى، [شهر تموز لعبادة الدم الثمين]

32٬553

تساعية الدم الثمين الأولى

اليوم الثالث: 3 تموز

3 تموز، 1997 – الساعة 9 مساءً

«أبنائي، صلوا، صلوا أكثر من أجل كنيستي المُقدسة. صلوا ولا تستسلموا أبداً. إن زمن الرجل الشرير على الأبواب. زمن يحكم فيه كنيستي. أبنائي، إن الرجل الشرير الآن في كنيستي. إنه يُخطط مع عملائه ليأخذ العرش الأعلى في كنيستي. يا أبنائي، إن الساعة تقترب بسرعة. الساعة العظيمة لتعليمي عن الحزن قادمة قريباً. الكثير من كهنتي سيتبعون تعاليم المسيح الدجال ويُصبحون كهنة دجالين. الكثير من كهنتي سيُقتلون لأنهم لن يُطيعوا الرجل الشرير.

القليل فقط من الكهنة الصالحين سيبقون. ثم سيُعاني شعبي بشدة. سيجدون صعوبة في سماع القداس المُقدس بنفس القيمة التي يسمعونه بها الآن. الكثير من الكنائس ستُغلق. سيهرب الناس من مكان الى إخر للبحث عن الكلمة ولن يجدوها. الكثير من الناس سيجدون صعوبة في الصلاة لأن رحمة الله ستتوقف.

يا ابنائي، لهذا أدعوكم الآن الى الصلاة. إعملوا التضحيات دائماً وقدموا حياتكم الآن لي. دعوا جميع الناس ليُشاركوا سوية ويدعوا دمي الثمين الذي يُهديء غضب الآب.

يا أبنائي، الكثير من الناس سيأسفون لأنهم لم يُرحبوا بهذه العبادة. صلوا ورديتكم المُقدسة يومياً، قلب أمي الطاهر سيحميكم. صلوا مسبحة دمي الثمين هذه دائماً واعملوا تعويضاً ثابتاً عن جميع الخطايا التي يعملها الناس ضدي وضد دمي الثمين. إن دمي الثمين سيُنقذكم.
أحبكم جميعاً.
أبارككم جميعاً».

ثم رأى برناباس في الرؤيا عدداً كبيراً من الكهنة مربوطين إلى أعمدة. الجنود كانوا يُعذبونهم ومن ثم إنتهت الرؤيا.

تأمل اليوم الثالث:

توجد طريقتان للمرور خلال العقوبة: الأولى هي لكل العالم والأخرى هي للكنيسة. بينما تتعلق الرسالة السابقة بِعقوبة العالم بشكل كبير، اليوم يتحدث الرب عن تلك التي ستصيب كنيسته. يُخطط الشرير، من داخل الكنيسة، ليأخذ عرش القديس بطرس. سيتم عمل ذلك لإختبار إيماننا. يجب أن ننتظر ونسهر من أجل هذه التجربة. ينوح الرب من أجل العديد من الكهنة الذين سيتبعون المسيح الدجال وتعاليمه، وأيضاً من أجل أولئك الكهنة الذين سيفقدون حياتهم بسبب رفضهم طاعة التعاليم الكاذبة. بالنتيجة، ستتوقف نعمة الله لأن القداس الحقيقي لن يوجد في أي مكان. في هذا الوضع، ستكون عبادة الدم الثمين أفضل طريقة للإتصال مع الرب. لذا فإنه يُصر على أن نُصلي ونعمل تضحيات أكثر لتقوية نفوسنا.

اليوم نُصلي من أجل جميع قادة كنيستنا؛ البابا، الكرادلة، الأساقفة، الكهنة والشمامسة.

نتلوا الصلوات التالية:
*أضغط للانتقال للصفحة المطلوبة

1- المسبحة الوردية
2- مسبحة الدم الثمين
3- طلبة الدم الثمين
4- التكريس للدم الثمين
5- صلوات التعزية
6- صلوات العبادة والسجود
7- مُناشدات المكروب
8- الصلوات السرية

ملاحظة: يُمكن أن تُصلى هذه الصلوات بأي ترتيب كان مع إستثناء إن مسبحة الدم الثمين يجب أن تتلى بعد الوردية مباشرة، كما طلب ربنا. يمكنك أيضاً تقسيم الصلوات وتلاوتها في أوقات مختلفة خلال يومك، بشرط انهائها قبل منتصف الليل.

عبادة الدم الثمين
 →  السابق     التالي  ← 
 ✞  كل المحتويات    ✞  شهر تموز    ✞  الوعود 
مواضيع ذات صلة
تعليقات
  1. ريتا غنام

    يادم يسوع المسيح خلصنا نجينا مع عوائلنا بشفاعة امنا العذراء مريم وماريوسف البتول وبصلوات شفعائنا القديسين . دمك يارب ينجينا من هجمات الشرير بكل اشكاله . نحن امينين لك ونعهد بأنفسنا واولادنا وأهلنا وأحفادنا تحت قدمي صليبك ،، آمين 🙏❤

أكتب تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.