صلوات التعزية ليسوع المسيح المتألم

160٬124

صلوات التعزية ليسوع المسيح المتألم

(23 حزيران 1997)

(1) صلاة: أيها الآب الأزلي، عندما كنت على وشك أن تُرسل إبنك الوحيد، ربنا يسوع المسيح، إلى هذا العالم لخلاصنا وتحقيق الفردوس الجديد في العالم من خلال الدم الثمين، بدافع الحب قُلت: «من أرسِل. من سيذهب ليفتدي شعبي؟» كان البلاط السماوي صامتاً حتى أجاب إبنك: «ها أنذا، إرسلني يا أبي».

الإكرام والسجود لك أيّها الحبّ الإلهيّ. التسبيحُ والعبادة لإسمك يا يسوع المسيح المحبوب. تقبّل التعزية، يا يسوع المسيح المُتألم، لقد كافأك شعبك على خيرك بالخطيئة. لقد أخطأوا وجدفوا نهاراً وليلاً ضد اسمك القدّوس. لقد حاربوك ولم يُطيعوا وصاياك.

أيها الآب، كُن مرتاحاً بصوت جوقاتك السماويّة. عسى أن يُعزيك صوت سياداتك، آمين.

(الأبانا – السلام – المجد)

يا يسوع المسيح المُتألم   تحمّل يا رب
يا يسوع المسيح المُتألم   نحبك
يا قلب يسوع المسيح المُتألم   ليأتِ ملكوتك

(2) صلاة: أبانا الأزلي، أنت جهزتَ المذبح المُقدّس، حشا مريم العذراء القدّيسة، من أجل ابنك الوحيد يسوع المسيح. مُباركة الأحشاء التي حملت إبن الله الوحيد.

أبانا، قد وُلِد إبنك الوحيد في بيت لحم، ووُضع في مذود، إذ لم يكن هناك مكانٌ له ولوالديه. حدث هذا لكي يبحث العالم عن ملكوت الله بدل أن يبحث عن ثروة هذا العالم الزائل.

أبانا، هذا يدل على إن شعبك لم يكن مُستعداً للترحيب بملكه، مُخلصه وخالقه. لم يكن يوجد مكانٌ لملك السماء والأرض في ارضه.

ربنا، جئتَ الى شعبك ولم يميّزوك كملك. كملكٍ جئتَ الى وطنك ولم يعرفوك. عندما سمعوا بك خططوا لموتك. بهذه الخطة قتلوا الكثير من الأطفال. سُمع البكاء المُر والنواح في أرضك كترحيب بالملك. النساء رفضن العزاء لأن أطفالهن كانوا أمواتاً.

يا يسوع، أنت تحمّلت كل هذه الأشياء من أجل الحب الذي تكنّه لشعبك. لكن شعبك إستمر بالخطيئة وصنع كل أنواع الشر ضدك وضد أبيك السماوي. كملكٍ، إعتبروك مثل عدو لهم. كمُخلصٍ، إعتبروك مثل مفترس لشعبك الذي خلصته. من سيستطيع، عندما يتذكر رحمتك وعطفك على شعبك، أن يُعزيك بما فيه الكفاية؟

تقبّل التعزية. كُن مُرتاحاً يا يسوع المسيح المحبوب. ليُسّبحك ويُعزيك صوت جوقاتك السماوية من الملائكة ورؤساء الملائكة. آمين.

(الأبانا – السلام – المجد)

يا يسوع المسيح المُتألم   تحمّل يا رب
يا يسوع المسيح المُتألم   نحبك
يا قلب يسوع المسيح المُتألم   ليأتِ ملكوتك

(3) صلاة: يا يسوع المسيح المحبوب، الذي جاء الى العالم ليُخلص شعبه من الخطيئة. يا رئيس الرُعاة الذي عومِل بسوء وإحتقار من قبل قطيعه. لقد جئتَ ورأيتَ شعبك يُدنسون هيكل أبيك المقدّس. في غضبك الشديد طردتهم من الهيكل المقدّس. لكن اليوم، انغمس الناس أكثر في الأمور الدنيويّة من خلال إهمال حضورك في بيت القربان الأقدس.

إننا نُعزيك عن الخطايا التي يرتكبها الناس ضدّك في بيت القربان الأقدس، ومن أجل الفتور والإهمال اللذين يُظهرانهما في حضورك، من أجل أولئك الذين يأخذونك وهم غير مُستحقين، ومن أجل كل الأعمال المسيئة التي يرتكبها البشر ضدك. إغفر واعفو يا يسوع المسيح المحبوب.

بالرغم من إن الناس يصلبونك مرات ومرات، إلا أنك في رحمتك العظيمة تتحمّل كل هذه الإهانات من مخلوقاتك التي تُحبّها. يا يسوع المسيح الرحيم، إقبل تعزياتنا، ونطلب منك الرحمة لشعبك. عسى أن يُعزيك صوت الفضائل السماويّة. آمين.

(الأبانا – السلام – المجد)

يا يسوع المسيح المُتألم   تحمّل يا رب
يا يسوع المسيح المُتألم   نحبك
يا قلب يسوع المسيح المُتألم   ليأتِ ملكوتك

(4) صلاة: يا يسوع المسيح الرحيم والمحبوب، أنت عانيت بحزن وخوف في بستان الجسمانية. لذا قُلت: «إن نفسي حزينة حتى الموت». إننا نُعزي قلبك الاقدس الذي تحمّل الكثير من الألم. أنت عانيت من الجلد على العمود والتكليل بالشوك من أجل أن تُصالحنا مع الله. لكن، مع هذا، الكثير من النفوس البريئة تُجهَضْ يومياً وصرخاتهم تجرح قلبك الأقدس. إننا نُصلي لك من أجل أن تغفر للناس خطاياهم.

عسى ان تُعزيك أصوات الكاروبيم والسيرافيم السماويّة، وعسى أن تُريحك نغمة تبشير هذا العالم. آمين.

(الأبانا – السلام – المجد)

يا يسوع المسيح المُتألم   تحمّل يا رب
يا يسوع المسيح المُتألم   نحبك
يا قلب يسوع المسيح المُتألم   ليأتِ ملكوتك

(5) صلاة: يا يسوع المسيح الصالح والرحيم، الذي قدم نفسه كحَمَل قربانيّ من أجل خلاص الجنس البشري، إننا نُعزّيك. لقد إستسلمت بتواضع الى الجنود اليهود الذين سحبوك مثل مجرم، دون رحمة وسلّموك الى العديم الرحمة، يا إلهي الصالح، لكي تُدان من قبل الإنسان. إننا نُعزّيك يا يسوع المسيح المُتألم، من أجل كل الإهانات التي تصيبك من المحاكم الأرضيّة. إننا نُعزّيك من أجل كل العذابات القاسية التي تُعاني منها بسبب شعبك. لتكن معبوداً إلى الأبد. آمين.

نسجد لجراحات جسدك المقدّس.
تقبّل التعزية، أيها القلب الأقدس الذي يتحمّل كل هذه الآلام.

نسجد لرأسك الأقدس الذي يحمل إكليل شوك العار.
إننا نُعزيك، أيها القلب الأقدس الذي يتحمّل كل هذه الآلام.

نسجد لقلبَيْ الحب اللذين تلاقيا على طريق الجلجلة.
إقبلا تعزيتنا، يا قلبي الأم والإبن. خُذا التعزية من أجل كل العذاب والحزن الذي عانيتما منه في الطريق الى الجلجلة.

نسجد لدمك الثمين المُراق في شوارع أورشليم.
تقبّل التعزية يا رب، من أجل دمك الذي قُدّم كفارة عن خطايانا. على الجلجلة، وقف خالق السماء والأرض عرياناً على مرأى من جميع الناس.

نسجد لك يا يسوع المسيح المُتألم الذي يتحمّل هذا العار من أجل غفران خطايا العالم.
المجد والإكرام والسجود لك، أنت الذي قبلت صليب خلاصي بتواضع. بإستلقائك على الصليب، مدّدك الجنود وسمّروا يديك ورجليك. الإكرام والسجود لجراحاتك المُقدسة ولدمك الثمين الممزوج. نُصلي لك، تحمّل جميع هذه الآلام العظيمة والأحزان التي عانيتها على الصليب.

نسجد لموتك المُقدّس، يا حَمَل الله الطاهر.
أيها الدم الثمين والماء الخارجَين من جنبك الأقدس أملكا إلى الأبد. يا يسوع المسيح المُتألم، ليأتِ ملكوتك! آمين.

(الأبانا – السلام – المجد)

يا يسوع المسيح المُتألم   تحمّل يا رب
يا يسوع المسيح المُتألم   نحبك
يا قلب يسوع المسيح المُتألم   ليأتِ ملكوتك

يا يسوع المسيح المُتألم، الإبن الوحيد للآب، مخلص وخالق العالم، أغفر للعالم أجمع وإرحمه.
يا قلب يسوع المسيح المُتألم، تقبّل التعزية. آمين.
(3 مرات).

وعود ربنا يسوع لمن يتلو صلوات التعزية باستمرار


عبادة الدم الثمين
 →  السابق     التالي  ← 
 ✞  كل المحتويات    ✞  شهر تموز    ✞  الوعود 
مواضيع ذات صلة
تعليقات
  1. بروين حنا

    الرب يبارك بكم ويحفظكم نحن محتاجين لهذه الصلاة ويتقبل ويستجيب🙏🙏🙏🙏

  2. Claudia kouza

    الرب يبارك كل من شارك في كتابة ونشر هذيه الصلوات النقديه القويه .. ياريت كان منها مترجمه بالانكليزي لأولادنا واللذين لا يقرأون ألعربيه وشكراً .. الرب يجازيكم بكل خير يحفضكم ويحميكم 🙏

    1. Admin

      تفضلوا كتاب صلوات الدم الثمين بالانكليزية
      https://www.preciousbloodinternational.com/prayerbook2008.pdf

      تساعيات الدم الثمين بالانكليزية
      https://www.preciousbloodinternational.com/great_month_july_day.pdf

  3. امال عطاالله

    شكرا لك يا رب يا من اخترنا لنشارك في تقديم هذه الصلوات والعبادة لدم يسوع الكريم المسفوك لاجل معاصينا … نسجد لك يا رب ونمجد اسمك القدوس على الدوام … امنحنا يا رب المثابرة في تلاوة هذه الصلوات والتأمل بها كل يوم تعزية لقلبي يسوع المحبوب وتكريم الامه المقدسة لاجل خلاصنا المجد لك يا رب 🙏🙏🙏

  4. بنت ألرب

    نشكركم من كل قلبنا لكل هذه الصلوات لدم يسوع ألثمين وانشأءالله لمزيد من هذه ألتسأعيأت في المستقبل الله يقويكم ويغمركم بالفرح الدائم والصحة

  5. jacob

    الرب يسوع يبارك بكم على كل ماتقدموه من صلوات العظيمة

أكتب تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.