تساعية الرحمة الإلهية

94٬549

 اليوم السابع 

لنصلّي من أجل الذين يعظمون الرحمة الإلهية وينشرون عبادتها.

كلمات سيدنا يسوع المسيح: «اليوم، قودي إليّ النفوس التي تُعظّم رحمتي وتمجدّها. هذه النفوس شاركتني آلامي ودخلت أعماق روحي. إنها انعكاس حيّ لقلبي الرحيم؛ فهي ستلمع ببهاء خاص في الحياة الآتية، وستنجو جميعها من نار جهنم. كل واحدة منها ستحظى بحمايتي، وخصوصا عند ساعة موتها».

يا يسوع الرحيم، الذي قلبه حبّ، إقبل في منزل قلبك الرحيم النفوس التي تعظم وتمجّد بشكل خاص رحمتك الفائقة؛ متسلحة بقوة الله ، وواضعة ثقتها برحمة قلبك، فهي تتقدم في مُعترك الحياة بكل شجاعة. إنها متحدة كليا معك يا يسوع، وتشاركك في حمل صليب البشريّة جمعاء على أكتافها، وهي واثقة بأنها لن تُدان لأن رحمتك ستخلّصها عند ساعة النزاع.

إن النفس التي تمجد جودة ربها
وهو يخصّها بمحبته،
هي دائمًا قريبة من نبع الحياة،
وتستقي النعم من الرحمة الالهية.

أيها الآب الأزلي، أنظر بعين الرحمة إلى النفوس التي تعظّم وتكرّم ميزتك الكبرى: رحمتك اللامتناهية. هذه النفوس هي إنجيل حي، يداها مملوءتان بأعمال الرحمة، وروحها تشعُّ فرحاً وترتّل نشيد مراحم الآب السماوي. أرجو منك يا إلهي، أن تُظهر لها رحمتك بحسب رجائها وثقتها بك. ليتّم فيها وعد المسيح القائل: «كل نفس تمجد رحمتي الفائقة، أدافع عنها كمجدي الخاص طوال حياتها، وبخاصّة عند ساعة موتها». آمين.

مسبحة الرحمة الإلهية

الأبانا – السلام – قانون الإيمان

على حبات الأبانا: أيّها الآب الأزليّ، إنيّ أقدم لك جسد ابنك الحبيب، ودمه ونفسه ولاهوته، تعويضا عن خطايانا وخطايا العالم أجمع.

على حبات السلام: بحقّ آلامه المقدّسة، ارحمنا وارحم العالم أجمع.

بدل المجد، تلاث مرات: قدّوس الله، قدّوس القوي، قدّوس الذي لا يموت، ارحمنا وارحم العالم أجمع.

في نهاية المسبحة: أيها الدم والماء اللذان تدفقا من قلب يسوع كنبع رحمة لنا، اننا نثق بكما.

مواضيع ذات صلة
تعليقات
  1. rosettesemaan

    ارحمنا وارحم العالم أجمع.

أكتب تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.