تساعية الرحمة الإلهية

94٬636

 اليوم السادس 

لنصلّي من أجل الأطفال ومن أجل النفوس الوديعة التي تشبهها.

كلام سيدنا يسوع المسيح: «اليوم، قودي إليّ النفوس الوديعة والمتواضعة، كذلك نفوس الأطفال، وأودعيها رحمة قلبي؛ فهي الأكثر شبها بقلبي وقد عزّتني خلال نزاعي المرير؛ رأيتها كملائكة أرضية تسهر أمام مذابحي (سجود للقربان المقدّس)، عليها أصبّ سيلاً من النعم، التي لا يمكن الحصول عليها إلا من خلال نفس متواضعة، لأني بها أضع ثقتي».

يا يسوع الرحيم: أنت قلت «تعلموا منّي، أني وديع ومتواضع القلب»، إقبل في منزل قلبك الكليّ الشفقة النفوس الوديعة والمتواضعة، وكذلك نفوس الأطفال، لأنها فرح السماء بأسرها، وموضع حب الآب السماوي. هي كباقة عطرة أمام العرش الإلهي، حيث يرتوي الرب من عبير فضائلها. إجعلها دائما في قلبك الرحيم، لترتّل، من دون انقطاع، نشيد الحب والرحمة الإلهيّة إلى الأبد.

إن النفس المتواضعة والوديعة حقًا تتنشّق، منذ الآن هنا على الأرض، نسيم النعيم. وأن عطر قلبها المتواضع يبهج الخالق ذاته.

أيها الآب الأزلي، أنظر بعين الرحمة إلى النفوس الوديعة والمتواضعة وإلى نفوس الأطفال، فهي الأكثر شبهاً بقلب ابنك. إن عطر فضائلها يصل ألى عرشك السماوي. يا أب الرحمة والجودة، أتوسل إليك، بحق حبك لهذه النفوس، أن تبارك العالم أجمع، حتى ترتّل النفوس جميعها بصوت واحد مجد رحمتك إلى الأبد. آمين.

مسبحة الرحمة الإلهية

الأبانا – السلام – قانون الإيمان

على حبات الأبانا: أيّها الآب الأزليّ، إنيّ أقدم لك جسد ابنك الحبيب، ودمه ونفسه ولاهوته، تعويضا عن خطايانا وخطايا العالم أجمع.

على حبات السلام: بحقّ آلامه المقدّسة، ارحمنا وارحم العالم أجمع.

بدل المجد، تلاث مرات: قدّوس الله، قدّوس القوي، قدّوس الذي لا يموت، ارحمنا وارحم العالم أجمع.

في نهاية المسبحة: أيها الدم والماء اللذان تدفقا من قلب يسوع كنبع رحمة لنا، اننا نثق بكما.

مواضيع ذات صلة
تعليقات
  1. rosettesemaan

    ارحمنا وارحم العالم أجمع.

أكتب تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.