تساعية طلب لحماية البابا فرنسيس

16٬947

اليوم السادس

القديس شربل

صلاة افتتاحية:
أيها الرب إلهنا صاحب كل سلطان في السماء وعلى الأرض، تحت ستر حمايتك نضع ابينا البابا فرنسيس. إنه الأب الذي اخترته كي يسير بنا نحوك وهو خير مثال ومعلّم لنا إذ يسير على خطاك متشبّهاً بك: فقيراً متواضعاً وسائراً حسب تعاليم انجيلك المقدس. فاحفظه بنعمتك ونجّه من كل شر وأبعِد عنه كل سوء وأبطل مساعي ابليس وأعوانه الذين يريدون إيذائه، ليستمر بخدمتك في قيادة شعبك في هذا الزمن العصيب.

(ابانا، السلام والمجد)

يا أم الله، وأم الكنيسة اليك تتوجه قلوبنا طالبين منك ان تباركي ابنك البابا فرنسيس راعي كنيسة ابنك يسوع المسيح، وان ترافقي اعماله وتقدسي افكاره وتشددي خطواته. احفظيه يا امنا الطاهرة من كل شر وابعدي عنه كل من يريد له السوء. اشفعي فيه عند ابنك يسوع المسيح لينير بالحق دربه الشاق في قيادة الكنيسة الكاثوليكية. لكي يسير بنا على درب الايمان نحو ابنك ونحوك ايتها البتول الكلية القداسة شفيعة وأمّ الكنيسة والمحامية القديرة. امين.

(ابانا، السلام والمجد)

[شفيع اليوم السادس]

القديس شربل

وجّه عنايتك ومعونتك العجيبة ايها القديس شربل الى الكرسي الرسولي ونل لنا من لدن الرب الحماية اللازمة للبابا فرنسيس ولكنيسته المجاهدة ضد ابليس وكل اعوانه الذين يسعون الى الإساءة اليهم. بما ان الجميع يشيدون بامجادك ويعددون العجائب العظيمة التي حصلت بواسطتك، نثق بأن رجاءنا بك لن يخيب. امين.

(ابانا، السلام والمجد)

مواضيع ذات صلة
تعليقات
  1. سفيان

    أطال الرب في عمرك يافرنسيس حتي دلك الحين سفيان صابر روم باريس

  2. غير معروف

    الرب يحميك ويحفطك من كل مكروه بقوه الروح القدس الذي حل عليك وحفظك وشافاك من مرض وساعدك لتكمل حياتك اليوميه بكل حب وتواضع ولتكن محبه يسوع معك علي الدوام امين ونصلي ونطلب لك طولت العمر امين

  3. Mary

    “إذا تقدم علي الأشرار ليأكلوا لحمي,، مضايقيّ وأعدائي، فإنهم يعثرون ويسقطون…”

  4. Mary

    “الرب نوري وخلاصي فممن أخاف، الرب حصن حياتي فممن أرتعب؟” مزمور 27

أكتب تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.