صلاة التكريس لدم يسوع المسيح الثمين

402٬318

صلاة التكريس للدم الثمين ليسوع المسيح

(تتلى يومياً)

أيھا المخلّص الرحوم، إني مدركٌ لعدم كفاءتي ومقدّرٌ سموّك، لھذا أنطرحُ أمام قدميك وأشكرُك لنعمتك التي أبديتھا لي في العديد من البراھين، أنا مخلوقك الناكر للجميل. أشكرُك خاصة لأنك خلّصتني بدمك الثمين من سُلطة الشيطان المُدمّرة.

في حضرة أمّي الحبيبة مريم، وملاكي الحارس والقديس شفيعي وجميع الأجواق السماوية، أكرّسُ نفسي بملء إرادتي، وبقلب مخلص يا يسوع الحبيب، لدمِك الثمين الذي به افتديتَ العالم من الخطيئة، والموت والجحيم.

إني أعدُك، بمعونة نعمتك، وبكلّ قوايَ، أن أُحبكَ وأُشجّعَ عبادَةَ دمِك الثمين الذي ھو ثمن فدائنا، حتى يكونَ دمُكَ المعبود مُكرَّماً ومُمجَّداً من الجميع. بھذه الطريقة، أرغبُ بالتعويض عن عدمِ إخلاصي لدمِ حبك الثمين، وبتقديم أعمالي إرضاء لك، وكفارةً عن انتھاكاتِ البشر العديدة للحُرُمات المقدّسة ضدّ ھذا الدمِ الثمين الذي افتداھم.

آه! كم كنتُ أودُّ لو لم أقترفْ خطاياي وفتوري وكلَّ أفعالِ عدمِ الإحترامِ التي اقترفتھا ضدَّ جلالِ الدمِ الثمين والمقدّس!

يا يسوع الحبيب، إني أقدّم لك الحبَّ والإكرامَ والسجودَ الذي قدَّمَته لدمِك الثمين أمُّك الكلية القداسة ورُسُلُكَ المخلصين مع جميعِ القدّيسين. أسألك أن تنسى خيانتي السابقة لك وفتوري وأن تسامحَ جميعَ الذين أساؤوا إليك. أغمرني أيھا الفادي الإلھي مع جميع البشر بدمك الثمين لكي نستطيعَ أن نحبكَ، يا أيھا الحبّ المصلوب، من الآن وصاعداً من كلّ قلبنا، وأن نكرّمَ بجدارةٍ ثمن فدائنا. آمين.

تحت ستر حمايتك نلتجئ، يا والدة الله القديسة. فلا تغفلي عن طلباتنا في احتياجاتنا، لكن نجينا من جميع المخاطر على الدوام، أيتها العذراء المجيدة المباركة. آمين.

لجميع المُحسنين لهذه العبادة
(الأبانا – السلام – المجد)


عبادة الدم الثمين
 →  السابق     التالي  ← 
 ✞  كل المحتويات    ✞  شهر تموز    ✞  الوعود 
مواضيع ذات صلة
تعليقات
  1. Madlin Isho

    يا أيها الدم الثمين لقلب يسوع الاقدس ارحمنا و ارحم جميع النفوس المتألمة و ارحم العالم اجمع امين يا رب يسوع

  2. ميشال راهب

    الله معكم وربنا يبارك حياتكم ويقدسكم بدمه الثمين + بتمنى الحصول على كتاب عبادة الدم الثمين لشهر تموز بالكامل مثل يلي موجود بالصفحة تماما كل شئ بالتفصيل وبشكركم أخوكم ميشال راهب

    1. غير معروف

      اشكركم جزيل الشكر على النشر

  3. غير معروف

    ربي يبارك هذه الصفحة وبيارك جميع النفوس التي تحتاج كثيرا لمراحم الرب

  4. Sabiha Hanona

    اشكر هذا الموقع الذي يطلعنا على كثير من الصلاوات كنّا نجهلها دمتم تحت حماية الرب ومريم العذراء

  5. Bahera

    ربي يبارك هذه الصفحة ويبارك جهودكم في نشر هذه العبادة لدم سيدنا يسوع المسيح الثمين للغاية وأتمنى ان احصل على كتاب عبادة الدم الثمين ليسوع لشهر تموز بالكامل مثل ما هو موجود في الصفحة لكي أستطيع ان انشر هذه الصلاة بين عدد كبير من المؤمنين وشكرا لكم

    1. Admin

      الله يباركك. بالحقيقة لا نملك نسخ مطبوعة من الكتاب

  6. Souad Harika

    Alla ybarik hazihi l 3badat yobarikna 2jma3in

  7. غير معروف

    I’m so humbled by this prayers 🙏🙏🙏

  8. غير معروف

    يا يسوع بدمك الثمين وموتك على الصليب وقيامهم المجيدة خلصنا وخلص العالم اجمع واحمينا من كل تجربة وبدlك الثمين امحي الامراض والاوبئة وافتح لنا ابواب رحمتك وحنانك ومحبتك وارحم انفس الموتى المؤمنين باسمك القدوس امين 🙏🌹🕯❤️😘🙏🌹🕯❤️😘🙏🌹🕯❤️😘🙏🌹🕯❤️😘

  9. ادمن

    ربنا يباركم وشكرا على جهودكم وأتمنى يكون لدينا كتاب عباده الدم الثمين كاملا لشهر تموز
    لننشروه للكثير من المؤمنين
    وشكرا

  10. سمر

    يارب استجب لكل انسان يسألك 🙏ضع الرحمه والمحبه في ♥️ كل البشر

  11. تريز فؤاد رحمة

    تريز فؤاد رحمة
    يادم يسوع المسيح الثمين خلصنا وخلص ألعالم اجمع 🙏 عقبال كل سنة استجب يا رب

  12. فؤاد الخلّي

    يا دم يسوع المسيح الثمين خلاصنا وخلاص العالم أجمع… 🙏🙏🙏

  13. غير معروف

    بهل الازمنة الصعبة عبادة دم يسوع طريقنا للثبات وتمجيد الرب بحاجة نحنا لارشاد من الكهنة القيمين على العبادة ليعضدنا ويقونا لاحتمال كل الشدائد القادمة

أكتب تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.