21 تموز – اليوم الثاني من تساعية الدم الثمين الثالثة، [شهر تموز لعبادة الدم الثمين]

22٬916

تساعية الدم الثمين الثالثة

اليوم الثاني: 21 تموز

21 تموز، 1997 – الساعة التاسعة مساءً

أثناء صلاة التُساعية اليوم: التعزية، العبادة ومناشدات المكروب، رأى برناباس ربنا مربوطاً على عمود. كان الجنود اليهود يضربونه بلا رحمة وتسببوا بالعديد من الجروح الرهيبة بجسده المُقدس. بكى بمرارة. نزلت سحابة وغطت كل المكان. ظهر يسوع المسيح المُتألم في السحابة وكانت يداه مربوطتان وجسده مُغطى بالكثير من الجروح. كان رأسه مُكللاً بالأشواك والدم يسري من تلك الجروح بإستمرار، منسكباً عبر جسده الذي كان مُغطى بالجروح التي تسبب بها الجلد.

ظهر وجه يسوع الأقدس وقال: «كرّموا دمي الثمين، يا أبنائي المحبوبين، وخلصوا نفوسكم والعالم أجمع. قوموا بعبادة دائمة لدمي الثمين. ستكونون محميين من فخاخ الشيطان. أبنائي، ان ساعة العبادة العظيمة قادمة. هذه الساعة ستكون فترة طويلة من الحياة المُقدسة في العالم. ستُربَط قوة الظلام لأكثر من ألف سنة وسيحكم دمي الثمين الى الأبد. التضحية العظيمة المُقدمة يومياً في القداس الإلهي ستُمجد وترفع عرش الآب الأزلي. الجسد والدم المُقدسين المُقدَمين يومياً سيحكمان إلى الأبد.

صلوا، صلوا كثيراً لكي تروا هذه الفترة العظيمة. مارسوا عبادة دمي الثمين وستصلوا إلى هذه الفترة السعيدة. سعداء هم أولئك الذين يَصِلون إلى ساعة السعادة العظيمة. الموت الثاني لا قدرة له عليهم. أبنائي، دمي الثمين هو سلاح عظيم. بواسطة دمي الثمين إنتصرت الجيوش السماوية في المعركة العظيمة وطردت العدو بعيداً. حاربوا العدو، الأرواح الشريرة، بدمي الثمين. ستنتصرون عليهم. دمي الثمين هو ختان غير اليهود. بواسطة دمي الثمين يصل الخلاص العظيم إلى جميع البشر من اليهود وغير اليهود. الكل كان قد تعمد بجسد واحد ونفس واحدة بواسطة دمي الثمين.

دمي هو ثمن الخلاص. بواسطة دمي الثمين كنتم قد جُمِعتُم كأفراد لعائلة واحدة. لقد دفع دمي الثمين دين العبودية البشرية وجعل البشر أبناءاً مُتبنين. لم تعدوا عبيداً بل أبناءاً. لذا أدعوكم أبنائي. أقول لكم، كرّموا ثمن إفتدائكم. دمي هو أمل نفوس الأبرياء. وحده دمي الثمين سيمنح الرحمة لنفوس الأطفال الأبرياء غير المولودين. وحده دمي الثمين سيخلصهم؛ أقول لكم عمدوهم بدمي الثمين. دمي الثمين هو رحمة الآب الأزلي التي من خلالها سيمنح دمي الثمين الرحمة للعالم. حتى في ساعة الظلام العظيمة، ساعة غضب أبي، دمي الثمين يملك القدرة على أن يمنح الرحمة للبشرية.

نادوا على دمي الثمين دائماً، إنه يهدئ غضب الآب الأزلي. أبنائي، أقول لكم، احبوني وعزوني دائماً. صلوا وعلموا الآخرين كيف يُصلون. كرموا الدم الثمين الذي أهمله البشر. أنصتوا أبنائي، أعرضوا القربان الأقدس لمدة ثلاثين دقيقة قبل أن تبدأوا التُساعية وليقم جميعكم بتقديم تراتيل توسل لي لمدة عشر دقائق. بعدها، أنظروا إلى صليبي المُقدس وتأملوا بآلامي. إرحموني، ثم قدموا نياتكم الخاصة لي. قبل التُساعية أدعوا الثالوث الأقدس بتراتيل.

أبنائي، في السادس والعشرين من هذا الشهر ستكتبون نياتكم. أكتبوا أسماء الخطأة غير التائبين في عائلتكم، سأستجيب لكم وفقاً للإرادة الإلهية. أقول لكم بأنكم ستقولون شهادتكم عندما يُستجاب لصلاتكم. في اليوم الأخير من هذه التساعية ستُحرَق التوسلات بعد العبادة المُقدسة. أبنائي، الكثيرون ناموا البارحة، لكنهم ليسوا هنا اليوم. أقول لكم لا ترحبوا أبداً بالذي يأتي مُتأخراً، وبالذي ينام أثناء وجودي، وبأولئك الذين لا يأتون للصلاة. إنْ لم تستطيعوا أن تسمعوا، سأوقف التُساعية قبل نهايتها. أقول لكم بأن هذه العادة تُحزِن السماء. أبنائي، من الأفضل أن تُرحبوا بأولئك الذين سمعوا بهذه المعلومات مُتأخراً على أولئك الذين بدأوا التساعية ثم تركوها. تعالوا ومعكم كتابكم المقدس، غداً سأعلمكم أشياء كثيرة. أرجوكم أبنائي، أدرسوا هذه الرسائل. أنا يسوع المسيح المُتألم، إرحموني.
أحبكم.
أبارككم جميعاً».

إنتهت الرؤيا وظهرت يد يسوع المثقوبة وسقط دمه الثمين ثلاث مرات على برناباس. ثم إستيقظ وكتب هذه الرسالة.

تأمل اليوم الثاني:

في رسالة اليوم، نحن معنيون بفهم القوة العظيمة للدم الثمين لربنا. مشهد جلده بالسياط على العمود هو أول ما عُرض على الرائي ليُريه الثمن المُر الذي كلفته آلام ربنا في إفتدائه للبشرية، جاعلاً دمه الثمين فعالاً جداً حتى في يومنا هذا. يُعتبر هذا الدم الثمين ختانا لغير اليهود لكي يجلبهم إلى عائلة شعبه المُختار؛ أملاً لنفوس الأطفال الأبرياء؛ رحمة غير مُتناهية من الآب الأزلي. إنه مصدر وقمة كل وسائل الخلاص. لهذا يجب أن نُعزي ونعبد دم يسوع الثمين دون أي تراخي.

اليوم، دعونا نُصلي من أجل نعمة معرفة قوة دم يسوع الثمين وعبادته بجدارة.

نتلو الصلوات التالية:
*أضغط للانتقال للصفحة المطلوبة

1- المسبحة الوردية
2- مسبحة الدم الثمين
3- طلبة الدم الثمين
4- التكريس للدم الثمين
5- صلوات التعزية
6- صلوات العبادة والسجود
7- مُناشدات المكروب
8- الصلوات السرية

ملاحظة: يُمكن أن تُصلى هذه الصلوات بأي ترتيب كان مع إستثناء إن مسبحة الدم الثمين يجب أن تتلى بعد الوردية مباشرة، كما طلب ربنا. يمكنك أيضاً تقسيم الصلوات وتلاوتها في أوقات مختلفة خلال يومك، بشرط انهائها قبل منتصف الليل.

عبادة الدم الثمين
 →  السابق     التالي  ← 
 ✞  كل المحتويات    ✞  شهر تموز    ✞  الوعود 
مواضيع ذات صلة
تعليقات
  1. Tony

    آمين يارب

أكتب تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.